سياسة الاسترجاع
يحق للعميل استبدال أو استرجاع المنتج في الحالات التالية:
– وجود خلل أو عطل مصنعي في المنتج.
– تسلُّم منتج مختلف عن الطلب.
– نقص أو فقدان أحد المكونات الأساسية للمنتج.
– تلف المنتج أثناء الشحن.
*الشروط والأحكام*
– لقبول خدمة الاسترجاع أو الاستبدال، يجب توفير الفاتورة وبيانات التحويل البنكية.
– يحق للعميل استرجاع قيمة المبلغ في حالة وجود عيب مصنعي خلال 24 ساعة من تاريخ استلام المنتج من شركة الشحن.
– تتم عملية فحص المنتج في المتجر أو من خلال فريق الدعم الفني. وفي حال ثبت وجود عيب مصنعي، يحق للعميل استرجاع أو استبدال المنتج.
– يجب أن يكون المنتج في حالته الأصلية مع جميع المكونات والملحقات المرفقة، وضمن التغليف الأصلي.
– يكون استرداد المبلغ عن طريق التحويل البنكي لحساب العميل خلال 14 يوم عمل.